Monday, October 18, 2010

يالله يا ماجد

وانا صغيره كنت احب استكشف وكثييييييير اتخيل...ما اعرف ليه كنت افكر نفسي سندباد ولا عندي الفانوس السحري بس كان خيالي واسع لدرجه عادي فجاه اتخيل نفسي احكم العالم واصدق!! من الاشياء الي كنت دايما اتخيلها اني كنت العب مع كابتن ماجد ويحطوني في التلفزيون واصير مشهوره ويصوروني الاطفال
-مثل ما كانوا الاطفال يصوروا مع مجسمات سلاحف الننجا في حديقه الهيلي بالعين مع معلوميه كنا نصدق انهم صحيح الننجا عشان كذا ما استغرب صورت معه كلهم وكل واحد مصوره معه عاليمين ومره عالشمال ما فاهمه القصد من الموضوع بس يمكن كنت اشوف اي جهه اطلع فيها احلى اهم شي ان اهلي مشوني وما جاني كف-
طبعا انا كنت اتخيل اني بشتهر لاني بنت ودخلت فريق الكابتن ماجد وصرت احسن من كل اللاعبيين الي في الرسوم من ياسيين ومن بسام و رعد و وليد وحسان ومدري من بعد

كنت كل يوم بعد المدرسه اول ما اوصل البيت افتح الباب و ارمي الشنطه وانط وراها كاني سوبر مان على غفله-لا جد كنت احس نفسي اطير بالتصوير البطي ورا الشنطه ااااااه- و من دون تفاهم افتح الشنطه وارمي كل الكتب و ابداء احل الواجبات كلها *ادري شاطره* لا يغركم لو ما كانت الخيزرانه مصدر ترهيب رئيسي و المنع من مشاهده الكرتون سبب اخر ما كنت بشوف الكتب اصلاً - بس كنت مجتهده الصراحه- المهم اول ما اخلص
لازم اتغدى لما والدي يرجع من الدوام وكان قانون من قوانين البيت الواحد لازم يخلص الصحن والي ما يخلص الصحن سواء فطور ،غدا او عشا ما يطلع من البيت ولا يشوف التلفزيون
الله يرحم ايام اول كنت ما احب اكل كثير-طبعا الحال تغير الحين 180 درجه الله يرحم ايام العصاقيل - المهم كنت ما احب اكل لدرجه انه امثل اني ابكي واكور نفسي عالكرسي-حركه خبيثه- عشان يشفقوا علي ويخلوني بس اعتقد مشت مع اهلي الحركه مره وحده بس لان بعد ما خلوني اول مره اعتقد من الفرحه والصدمه الي جاتني اني نجحت في خداعهم اثرت فيني فمن وحده كانت تبكي جت فجاه الابتسامه العريضه الغبيه الي مال امها داعي و اركض واهرول برا العب-يعني كملي التمثيليه يا بنت !ماشي- المهم لا حياه لمن تنادي بعدها لو بكيت بدل الدموع دم ماشي كملي الاكل
كنت اكل بالغصب واغمض عيني وابلع وابلع بسرعه بسرعه عشان كابتن ماجد بيبدا

اول ما اخلص اركض الغرفه واغير ملابسي لملابس "خاصه" كنت بس البسها لما يطلع كابتن ماجد -ركزوا على هالمقطع-
اللبس شورت رياضي وقميصه لونهم ابيض واسود-لا ما اشجع مدريد لا تفرحوا الاخت برشلونيه- طبعا لا يفتكوم الدلاغ*الجراب الشراب مدري ايش* منسقه البنت الزي كامل مع الجوتي طبعا،المهم البس اللبس الخاص بسرعه عشان الحق على اغنيه البدايه وهذا من اهم الاجزاء عندي

اول ما يبدا
الكابتن ماجد *تاتا تااا تااا*نجم الملعب *تاتاتااا*نجم رائد ..نجم حساسٌ ومهذب*تاتاااتااااااتا تاتا تاااااااا*
المهم كنت اجيب طاوله مربعه في كورنر المجلس واحطها قدام التلفزيون واسوي نفسي اركل الكوره واغني معهم لا واقلد الحركات الي تطلع يعني *الدبل كيك* انط من الطاوله للكرسي الكبير على ظهري -اعطي لنفسي احساس اني سويتها- وطبعا اذا كان عندي وقت اجيب الكوره وانا فوق الطاوله اركلها ، طبعا لما تخلص الاغنيه انط عالكرسي الي قدام التلفزيون واطالع كانه العيد ومتحمسه

اهم شي اني كنت اصدق ان في اهداف تشرخ المرمى وفي اهداف تطلع نار والوان قوس قزح
-ضحكوا علينا اولاد اللذين-

لما يخلص الكابتن ماجد كنت اكتئب شوي بس-3دقايق- لان في رسوم بعده
بس طبعا في ال3 دقايق ابدل اللبس الخاص واحطه بالكبت
ما يصير هذا بس لماجد -مخلصه ادري- حسيت خذتني العبره من كثر الوفا الي فيني

الله عليك يا ماجد
محطم قلوب العذارى
يخسي الكابتن رابح وثابت من بعدك

5 comments:

  1. thakarteeeni bi nfsi fi el ashya mal el estekshaf, kint a6l3 barra3 fil 7oash o awain astkshf hahahaha

    nice blog, very entertaining keep it up toxic :)

    ReplyDelete
  2. LOOOOL i have done the same many timeees its so funny!el7osh kan 9adeqe el 9adooq :p

    thanks for your sweet comment :D inshallah will do

    ReplyDelete
  3. lol funny post! loved it!

    i can relate to it. Especially the finish ur food part. It was world war 3 in every meal. Al7een el kursh 2 meters qiddami.

    ReplyDelete
  4. thxxx Musab

    LOOOOOOOOOL @kursh!!
    ah thank god thats my goal to let everyone who reads it relate to the story :D

    Glad u enjoyed it

    ReplyDelete
  5. This is fun. My generation was watching Captain Rabi7 so I loved him :P Keep updating this place!

    ReplyDelete